22‏/02‏/2012

يـا صــاحبي .. تدري وش ]معنى ] الصداقة !!





الصـــداقة.. أن روحي وروحك في جسد [ واحد ]

وتعني لي [غــاب ] الأول.. صاحبه زاد اشتياقه
ولي ] تضايق ] الثاني يكون له صاحب "يساند



الصاحب اللي "يخاوي" الخوي عن رفاقه

لا تحسب له طريق لنفسه وعنك [مجاحد]




ومن "يزعّل" رفيقه ترا [النار] بالضيق حرّاقه
"أحذر" لا تزعّل رفيقك ترا كل شي [تتوقعه] وارد

و"أحذر" لا تفرق بينكم ]كلمة ]تهزز أعماقه
و"أحذر "لا يتدخل بينكم [فتّان] ويكون


لمباعد..


ولا تحسب من اهدى لمحبتك من ]الورد] باقة
]الصديق] اللي بوقفاته وفي أمحبتك "




زاهد"


أنا لي "صديق "ٍ طيب ٍ والخير لي ساقه
ما عليه قصور ودايم هو في الرضا [مجاهد


"الصداقة "ماهي مجرد [وقت] و]تكبير العلاقة]
لو كتبته مابي بالقلم عالورق بالزود "زايد"

ومن "محبتي" لك يالخوي بأستنفذ [الطاقة]
وبكتب في الشعر أبيات وتراني لك "معاهد"

و هذا ]ودادي ]يالخوي "متبوع" بالعود وأشواقه
وكل أبيات "القصيدة" أنت بوزنها [القاصد]

يا ذا الخوي نزيل [العــز]مترفعات أذواقه
بهدي لك أبياتي بكلمات وريمها "الشارد"

وقلبي [بقلبك] تجتمع لقلوب خفاقة
نسيم ٍ عليل بجوها "الصافي" ومايها البارد

ودربي ]بالأخوة] لي مشيته "غاليات" أسواقه

"ننجح" بالتلاقي و ]نحصد] بينّنا شارة القايد

وعسى الله لا يقرّب ساعة مني "فراقه"
ازرع لك "أشواقي" وأكره أي واحد بمحبتك "حاسد"



و]ربي] لي دعيته ** ما يقطع أرزاقه
أدعوه لا يقطع "صحبتك" يالصاحب [العايد]

"صداقة" بينها [قوة]و[عزيمة] و[انطلاقة]
وصرت فيها "متبوع" بأقوالك يالمصيود يالصايد

هذا "سلامي" والختم تتبعه [قلوب] توّاقه
وصلوا عالنبي ]محمد]عد الشجر وأوراقه

وأستغفر "الله "في صلاتي راكع وساجد
d

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق