22‏/02‏/2012

هجرت الناس




هجرت الناس

ذكرت الله سبحانه رحيم ويرحم اللي مات
خلق آدم ومن طين نفخ والروح محييهاهجرت الناسهجرت الناس

هجرت الناس ولحالي أخاوي ليلي بحسرات
أراجع ذكريات الأمس مضى لي وقمت أخاويهاهجرت الناسهجرت الناس

أبكسر لك من ضلوعي قلم وأرسم لك اللوعات
وعلى جرحي أبكتب لك عن الدنيا وآمانيهاهجرت الناسهجرت الناس

رجيت الشمس في لحظة غروب وطالت الساعات
وانا كني دقايقها وأسافر في ثوانيهاهجرت الناسهجرت الناس

مشاعر في بحر هايج يتيم من طرف أموات
وبحور العشق مهجورة من يحدد شواطيهاهجرت الناسهجرت الناس

مشيت وخطوتي ترسم شعور وصورة الهقوات
مدينة صمت والشارع محطة دم وابنيهاهجرت الناسهجرت الناس


مع الأيام والصورة رسمت بريشة المأسات
من ألوان العذاب أرسم إسم دنيا ومآسيهاهجرت الناسهجرت الناس

سألت دروبها عني سؤال وفي الإجابة مات!!
سؤالي لوسأل ميت جوابه مات ماشيهاهجرت الناسهجرت الناس


أنا وحظي بنينا قصور رمال وصرحها مافات
رياح وشالت أبوابه وخانت حلم بانيهاهجرت الناسهجرت الناس

أنا أعرابي فعل ماضي لإسم غربه ألم وآهات
وأنا الحاضر واببني له مواجع كنت مخفيهاهجرت الناسهجرت الناس

شربت من السكوت أحراج أجامل بأكثرالأوقات
ولقيت الناس طماعه وجزاة الطيب خافيهاهجرت الناسهجرت الناس

سكوتي هو تسبب لي تحملت أنا الغلطات
أراجع وأعتبر نفسي أنا الغطان تاليهاهجرت الناسهجرت الناس

أنا مسافر مع أيامي وأرافق رحلة الساعات
وأبي صالة مطار اليأس أبجلس في كراسيهاهجرت الناسهجرت الناس

أنا تجرحني الكلمة أفكر بأبسط الكلمات
وأسولف وأشرح لنفسي وأعاني قصتي فيهاهجرت الناسهجرت الناس

دقيقة من عمر ساعه إلى يوم عمر وأوقات
من أيامي كشفت أني وقفت وقمت أقهويهاهجرت الناسهجرت الناس

خلاص...........

أبسكن في مدينه صمت وأكمل هالعمر بسكات
نهاية قصتي وأدري مصير الموت يمحيهاهجرت الناسهجرت الناس

d

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق