22‏/09‏/2010

انا الشرهى علي اني اضيع وقتي مع خوان ...


صحيح الوقت جابرني اساير طبع كل انسان
وجابرني اساير من خذى عقلي وتفكـــيري

ولكن مع مرور الوقت تغير طبع هالأزمان
وشفت اللي ملكني خان وباع واشتري غيري

انا الشرهى علي اني اضيع وقتي مع خوان
وانا الغلطان يوم اني اطاوع كل مافينــــي

يابنت انتي على بالج ابخضع لج انا وانهان
ورب الكون ماعشت اف حياتي لو تهينيني

يابنت انتي بملكج لي تحسبيني انا فرحـــان
وربي تكرهج كل العروق بكل مافيــــــني

على بالج تخونيني بحب(ن) لي غدى فتان
انا محد(ن) فتني غير محـــبة ناس تشريني

وانتي مافتنتي قلب ماحبـــــــــج ولا لج لان
ولا عمرج شريتي حــــب تفدي منه لسنيني

وانتي من رخص نفسه ورخصج للبشر اثمان
اقل من قيمتج واكثر اذا ســــــاومج بالبيني

ابوصف شيء منج زين اذا عاتبني لج انسان
واخلي نفسي بالنكـــــران حتى تفتخر فيني

ولكن للأسف حظي غلبني والزمن خـــوان
وخان الي شرى عمره وقام الوقـت يشقيني

اعاتب هالزمن مره واعاتب والدمع غرقان
ونفسي تحترق والعين من الدمعات تسقيني

وف الاخر اشوفج خاينه والقلب لج ندمــان
تمنين الدعـــــاوي لي وانتي لي نظر عيني

ياليت اشوف لج ايام ربي يقلبج حيــــــــوان
واقعد ادعي للربي بشــــــكره وارفع ايديني

يعل ابليس يكفر بج ويدخل فيج انس وجــان
وتنسين الشهاده وف القبـــر لج تدفن ايديني

وابدعي الخالق الجبار رب الكون بالشكران
وايلس اضحك ابدنياي بموت الخاين الشيني
d

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق