11‏/10‏/2010

انا يگفيني لامني ..{ رحلت اترگ ...(صدى اسمي)



مساحات الفرح تصغر ولا يبقى سوى ..{همي
وضياع احلام وفراق(ن) ترگ في داخلي برگان..~

تعبت ..{استوهم الفرحه تعبت ابگي على حلمي
..تعبت اوقف على اطلاله وادورله على عنوان..~
..{اشوفگ يالحزن وافي گأن اللي رضعگ أمي.!
..او انگ جيت من غربه ولقيت فداخليـآ وطاآأآن..~

أداويگ وتداويني..{ .وتخلط دمك بـدمي
..قطفت القلب وعروقه وتبدل داخلي شريان..~

واذا اقبلت بجروحي تناديني " هلا عمري"
..وانا اجاوب " هلا باللي وفااگثر من الخلان"~

واشگيلگ من جروحي واشگي من تعب..{ظلمي
..وتغرقني بأفضالگ الا من جيت لگ تعبان..~

ومنگ بس عرفت..{اطباع ناسي يا بطل فلمي
..عرفت ان الوفا نادر وغدر(ن) هو جزا الأحسان..~

عرفت الدنيا..{ماتسوى وانا ماگان ذا علمي
..حسبت انها عزيزة شان وأثرها مالها أيشان..~

انا ما گنت غيراني ..{ صريحه والصدق جرمي
..وأثر مايعيش بالفرحه سوىالگاذب مع الخوان..!

انا يگفيني لامني ..{ رحلت اترگ ...(صدى اسمي)
..تزين بالوفا}ولو البشر خانوا..انا الگسبان.।~


d

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق